الحمل والطفل
pregnancy

0


''مهند التركي'' يسرق البطولة من ظافر العابدين..التفاصيل


منذ ما يقرب من عامين، جرى تناقل بعض الأخبار عن بطولة الممثل ظافر العابدين للنسخة العربية من المسلسل الأجنبيprison break، على أن تشاركه البطولة صبا مبارك.


ولكن حتى الآن لم يخرج هذا العمل الى النور، والغريب أن هناك أخباراً تتردّد عن تقديم نسخة أخرى وهي النسخة التركية لهذا المسلسل مع نجم آخر، فهل سرق هذا النجم العمل من ظافر العابدين؟
ورغم كتابة ما يقرب من عشر حلقات من العمل، أجّلت الشركة المنتجة النسخة المصرية من المسلسل الأجنبي الشهير"prison break" تماماً؛ وبحسب مجلة نواعم عن مصادرها الخاصة التي أشارت إلى أن ضخامة الإنتاج هي السبب الأول لتعطيل المشروع، خاصة أن الشركة التي كادت تتولى إنتاج المسلسل تعتبر هذه التجربة الأولى لها درامياً؛ ما جعل الخطوة مؤجلة لحين الحصول علي شراكة مناسبة بعدما تردد مشاركة محطة الـ"أم بي سي" لإنتاج العمل ولكن دون جدوى.
وقد أعلنت الشركة التركية"ay yapim" عن تفاوضها مع قناة فوكس لعرض النسخة التركية من المسلسل الأجنبيprison break عبر شاشة المحطة، وبالفعل أبدت إدارة القناة موافقتها بشرط التعاقد مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند"، على أن يكون بطل العمل ليكون بذلك البديل التركي لظافر العابدين في نسخة العمل الجديدة، كما رشحت التركية بيرين سات لدور البطولة أمامه.
ويفضّل ظافر دائماً ارتداء اللون الأزرق، كما يفضّل الملابس الكاجوال وارتداء الجينز في معظم إطلالاته وإن كان يضطر لارتداء الملابس الكلاسيكية لظروف عمله.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top