الحمل والطفل
pregnancy

0


نبيل القروي يتضامن مع سامي الفهري ويرفض تصرف ناجي البغوري


وصفت النقابة التونسية للمؤسسات الإعلامية، التي يترأسها نبيل القروي اشتراط نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري حضوره الجلسة المنعقدة بمقر وزارة العلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني للنظر في مشروع قانون الإتصال السمعي البصري بمغادرة عضويْ نقابة المؤسسات الإعلامية وممثليْ قناة الحوار التونسي، وصفتها بـ “السابقة الخطيرة” في حق قناة الحوار التونسي.

ونشرت النقابة بلاغا عبرت فيه عن استغرابها لما أسمته “التِعِلاّت” التي قدمها البغوري من أن قناة الحوار التونسي غير قانونية وأن سامي الفهري متهم أمام القضاء.

وأكدت النقابة في البلاغ الذي تلقت الجوهرة أف أم نسخة منه، أن “لا وصاية على قطاع الاعلام من أي طرف كان” مشددة على رفضها التدخل في شؤونها، ومشيرة إلى أن قناة الحوار التونسي عضو داخل النقابة يتمتع بالتمثيلية الشرعية الكاملة.

كما استنكرت بشدة تدخل نقيب الصحفيين السافر في تركيبتها المنتخبة وشرعية تمثيليتها باعتماد أسلوب المزايدات والابتزاز والتعامل القائم على الإقصاء ومحاولة فرض الرأي الواحد، وفق وصفها مشيرة إلى أن إدانة الأشخاص والمؤسسات في دولة القانون تعود إلى القضاء وحده الذي نحترمه ونقدّر استقلاليته ونرفض كل الممارسات التي تهدف للضغط عليه.
siege auto

إرسال تعليق

 
Top