الحمل والطفل
pregnancy

0


منذر بالحاج علي : تم صنصرة مداخلتي في برنامج “كلام الناس”..على ما يبدو لم يعد ممكنا انتقاد حركة النهضة في الإعلام


أكد النائب بمجلس نواب الشعب منذر بالحاج علي تعرضه للصنصرة اثر استضافته،أمس الأربعاء، في برنامج “كلام الناس” على قناة الحوار التونسي.

و ذكر بالحاج علي أنه تم حذف حوالي ثلاثون دقيقة تحدث فيها عن ما تكبّدته تونس كعبء مالي إضافي على الميزانية لصالح حركة النهضة و ما تكبّدته الميزانيّات المتتالية لسنوات متتالية.
و أوضح النائب أنه بعد الانتهاء من التصوير الحصة لم يعلمه مقدّم الحصة أو فريق الإعداد بحذف أيّ جزء من مشاركته، لكنّه تفاجأ بعملية الحذف.
و أشار في تصريح لوحدة الرصد بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنّه حاول الاتّصال عديد المرّات بمقدّم الحصة إلياس الغربي و محلّلي البرنامج من أجل معرفة أسباب الصنصرة، لكن دون أن يتلقّى إجابة من أيّ طرف.
و في هذا الصدد أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عملية الصنصرة التّي تعرّض لها النائب بمجلس النوّاب وتعتبر ما حصل شكلا من الأشكال الفجّة في الإخلال بأخلاقيات المهنة الصحفية وتعديا على حرية الرأي والتعبير المكفولة دستوريا وحجبا للمعلومة خدمة لطرف سياسي.
و أكدت النقابة أنّه لا سبيل لإيقاف مثل هذه الممارسات دون المضي قدما في تنفيذ الخطة الإستراتيجية لهياكل القطاع في مكافحة الفساد في وسائل الإعلام الخاصّة ومنعها من التحول إلى مزارع خاصّة في إفلات تام من كل المعايير المهنية والأخلاقية والتعديلية.


siege auto

إرسال تعليق

 
Top