الحمل والطفل
pregnancy

0


كشف الاربعاء 29 أفريل، النائب عن التيار الديمقراطي نبيل حجي، عن وفاة مواطنة مُقعدة فجر الثلاثاء 28 أفريل بسبب اصابتها بفيروس كورونا بعد شفائها في مناسبة أولى.




وأوضح نبيل حجي أنه يوم 23 مارس ظهرت عليها الأعراض وتم توجيهها إلى قسم الانعاش بمستشفى عبد الرحمان مامي بعد ثبوت اصابتها بكورونا فيما ثبت اصابة شقيقتها ووالدتها بالفيروس يوم 3 أفريل دون أن يتم نقلهما إلى اي مقر للحجر الصحي الاجباري وبقيتا في المنزل حسب تصريحه.
وصرّح بأن المستشفى ورغم علمه باصابة والدة المريضة وشقيقتها بكورونا، اتصل يوم 9 أفريل بهما ليعلمهما بشفائها وطلب اليهما الحضور الي المستشفى لنقلها إلى المنزل قبل أن يوفّر يوم 15 أفريل سيارة اسعاف وينقلها الي المنزل.


وتساءل نبيل حجي مستنكرا “كيف يسمح المستشفى باخراج مريضة شُفيت من كورونا ليعرّضها مجدّدا للاصابة بالفيروس؟؟”.
وأشار نبيل حجي إلى أن المريضة أصيبت مجدّدا بالفيروس ورفضت العودة لمستشفى عبد الرحمان مامي بعد ان اشتكت من المعاملة السيئة وشبتهه بمعتقل غونتنامو قبل ان يتم نقلها لمستشفى منجي سليم أين توفّيت فجر الثلاثاء.




وحمّل نبيل حجي المسؤولية لكل الأطراف التي اتصل بها واعلمها بحالة المريضة وعلى رأسهم رئيسة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدّة محذّرا في نفس السياق من النتائج المضطربة والغير مفهومة لنتائج تحاليل كورونا.
siege auto

إرسال تعليق

 
Top