الحمل والطفل
pregnancy

0

اثار تعيين كل من عماد الحمامي واسامة بن سالم وجوهر بن مبارك مستشارين لدى رئيس الحكومةالياس الفخفاخ تعليقات شتى على صفحات فيسبوك ، ذهب اغلبها في اتجاه التحفظ والانتقاد.. ومن ابرز التعليقات ما نشره الخبير الاقتصادي معز الجودي بقوله : “عاجل و رسمي :




تعيين عماد الحمامي وزير الصحة السابق مستشارا لدى رئيس الحكومة برتبة وزير و اسامة بن سالم مستشارا لدى رئيس الحكومة برتبة وزير
علما و ان هذه التسميات متفق عليها منذ المصادقة على الحكومة.”
واضاف قائلا: “ياخذو في التمويلات الخارجية بالعملة الصعبة و بنسب الفائدة، و يعينو في المستشارين و الوزراء! إتجي تحسب، تلقي أكثر من 350 وزير و كتاب دولة بالرتب في البلاد! “..

ثم ختم الجودي بالقول : “كان الخبر هذا إصح، لوكان إصبولهم فلوس العالم الكل، لما إمشيوهم أجور و إنتدابات و رتب و مبعد إطيحو يجبدو من الإقتطاعات و التبرعات المفروضة!”..




و من جهته علق المحامي عماد بن حليمة قائلا : “صاحب قناة الزيتونة التي تنشط بطريقة غير قانونية في تحدي للسلط القائمة السيد أسامة بن سالم يتم تعيينه مستشارا لدى رئيس الحكومة برتبة وزير؛ امريقل”.. قبل ان يضيف : “تعيين السيد عماد الحمامي مستشارا برتبة وزير لدى رئيس الحكومة ليكون عين الغنوشي على الفخفاخ”..
siege auto

إرسال تعليق

 
Top