الحمل والطفل
pregnancy

0


إستياء عارضة الأزياء مريم بوقديدة من النقد !!! (صور)


شاركت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية مريم بوقديدة، ليلة الاربعاء 21 نوفمبر 2018 كضيفة في برنامج “فليسقط القناع” مع الإعلامي امين قارة، مع حضور أيضا والدها منير بوقديدة . و على إثر هذه الإستضافة علق بعض المشاهدين عبر موقع الفاسبوك و الإنستغرام على عدم إعجابهم بها و على ما تقوم بعرضه من صور عارية على موقعها ، و بالتالي أثارت هذه التعاليق إستياء و غضب مريم بوقديدة التي نشرت عبر الفاسبوك ما يلي :

” عسلامة الناس الكل ! Really بعد ما تعديت كضيفة في حلقة Bas Les Masques مع المنشط امين قارة بقيت باهتة في عجب ربي لا بالاحرى عجب لعباد التونسة لي كان جات الدنيا دنيا نلقى عباد متفتحة و تفهم و تعرف انا شنية بالضبط!! لي يسب في امي و في بابا و بوك ما رباكش و بيك و عليك و لم روحك علينا !! علاه هذا الكل علاه لا هالدرجة حسد و لا بغض !! كل انسانة و كل مرآة حرة في روحها اش تعمل و لا اش تلبس! انا نخدم مودال و لعباد الكل تعرف هذا و انا نعيش كيف ما انا علاه تحكمو عالمرآة عراء و قراء و تخمو فيها كان Subject لعباد ما خلت ما قالت فيا و تنقد فيا بطريقة وحشية على خاطرني نخدم Fashion Model !! كلكم وليتو تعطيو في دروس للاخلاق و قلة لحياء و قلة التربية و برشة بنات تسب فيا و تسرقلي في تصاوري مالانستغرام و تكتب عليها ” شوفو بنت منير كيش عريانة و اش لابسة ” راو كيف تحترم راي لعباد كيف ما تسبش امهات لعباد و تكون متفهم هاذيكة هي التربية موش في لبسة و لا لوك !! حمد الله يا ربي بابا ما ربانيش عالحسد و الكره و نفتخر بيه قدام الناس الكل و لو يطيشني في 10000 ذيب في غابة وحدي يعرف بنتو شنية و الخدمة حاجة و عيشتي حاجة اخرى و ربي يشفي لقلوب لمريضة عفانا و عفاكم الله الناس الباهية محلاكم علخر و شكرا على تشجيعكم ليا بالرغم ما نتعداش برشة في التلفزة لكن نحب ولاد و بنات بلادي الباهين لكن الحاقدين و الحاسدين و المرضى حسيبكم ربي ❤💪
siege auto

إرسال تعليق

 
Top