الحمل والطفل
pregnancy

0

بعد تورط شكري الواعر في فضيحة تزوير :لاعب دولي متورّط في التحيّل بمبلغ 12 مليارا


بعد إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد شكري الواعر في قضية تحيل وتزوير وثائق رسمية للسطوعلى عقار في منطقة قرطاج قرر رجل اعمال تقديم قضية ضد لاعب دولي سابق مشهور في التحيل عليه في مبلغ 12 مليارا …

اكد مصدر الشروق ان اللاعب الدولي والذي كان من بين الأسماء التي تم اقتراحها لتولي منصب وزير الشباب والرياضة بعد ماجدولين الشارني تم مقاضاته من قبل رجل اعمال بعد ان تحيل عليه في صفقة تقدر ب12 مليارا حيث قام ببيعه شركة مختصة في بيع البطاقات المشفرة ليتبين انها تعاني من مشاكل مادية وصادرة ضدها قضايا من عدد من اصحاب الشركات والهياكل الحكومية وغير الحكومية .
الصفقة
انطلقت عملية التفويت في الشركة لصالح رجل اعمال معروف وبارز على الساحة الاقتصادية عندما اعلمه الرياضي ولاعب منتخب كرة القدم سابقا انه قرر التفويت في شركته بمبلغ 12 مليارا داعيا إياه لشرائها كما قام بتسليمه وثائق مزورة عن عقود مع عدد من الشركات المربحة والتي تجني سنويا مرابيح بالمليارات .
واكد مصدرنا ان رجل الاعمال اقتنع بعد اطلاعه على الوثائق بان الشركة تعتبر فرصة لضمها الى باقي شركاته وبعد إتمام كامل مراحل الصفقة وتحويل ملكية المؤسسة لصالح الشاكي تبين انه تعرض لمؤامرة وبان الشركة التي دفع ثمنها باهظا مفلسة وتعاني من مشاكل مادية وتلاحقها قضايا .
السيناريو
وطالب رجل الاعمال من اللاعب الدولي السابق اعادة المبلغ المقدر حسب العقد بين الطرفين ب12 مليارا ولكنه رفض وتمسك بعدم فسخ العقد وهوما جعل المتضرر يقدم ملفا يضم عددا من الوثائق المزورة المتعلقة بحقيقة الوضعية المالية للمؤسسة التي تم بيعها في صفقة بين الطرفين .
وفي هذا السياق اكد مصدرنا ان الملف سيشهد تطورات هامة في الايام القادمة بعد ان تبين تورط اطراف اخرى في التحيل على رجل الاعمال وتكبده خسائر مالية صخمة .
لعنة التحيل
وبعد إصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد اللاعب الدولي السابق شكري الواعر بسبب تزويره لوثائق متعلقة بعقار في منطقة قرطاج ثمنه حوالي المليار و300 الف دينار تورط لاعب دولي ثان سابق في المنتخب في قضية تحيل ثانية ليتكرر السيناريومجددا وفي هذا السياق اكد مصدرنا ان المتهم تورط سابقا في عملية ابتزاز .
المصدر: الشروق
siege auto

إرسال تعليق

 
Top