الحمل والطفل
pregnancy

0

 


صرح راشد الغنوشي في إحدى الإذاعات الاجنبية بان تونس تسير بشكل كبير جدا لسيناريو سريلانكا، و اكد بان هذا السيناريو ليس بعيد، و من الممكن ان يحصل لرئيس الجمهورية قيس سعيد ما حصل لرئيس سريلانكا..






مضيفا، بان الاجواء السائدة في الفترة التي تسبق استفتاء 25 جويلية باردة وجنائزية، و ذلك من احل تفرغ رئيس الجمهورية قيس سعيد للمشاكل السياسية، و عدم انشغاله بالمشاكل الاقتصادية و الاجتماعية، و بهذه الطريقة ستأخذ تونس في متاهات كبيرة و انفجار اجتماعي مثل سريلانكا.






و اكد في ذات السياق ، بان رئيس الجمهورية قيس سعيد يعمل من أجل انجاح الاستفتاء و ذلك لإعادة الديكتاتورية بتونس.

و تابع الغنوشي في نفس الحوار، بان كل خطابات رئيس الجمهورية قيس سعيد لديها تفسير واحد فقط و هيا الفوضى و الاغتيالات و الحرق و القتل، و بهذه الطريقة ستصل الدولة الانهيار.





و اكن يوجد حل واحد فقط من اجل إنقاذ البلاد و انقاذ الشعب التونسي هو الانطلاق في حوار وطني شامل ، و إيقاف كل التتبعات القضائية ضد المسؤولين و النواب، ووضع اليد في اليد لحماية تونس…

و اضاف في ذات السياق ، بان حركة النهضة ستقوم بدعوة انصارها و كافة الشعب التونسي للاحتجاج امام المحكمة يوم 19 جويلية الجاري و ذلك لانه سيتم ايقافي من اجل قضايا فساد كاذبة و لا أساس لها من الصحة و رفض للمحاكمات السياسية ضد جميع النواب….

و ستدعو أيضاً حركة النهضة الشعب التونسي يوم 23 جويلية القادم للخروج لشارع من أجل للاحتجاج ضد الاستفتاء و المطالبة بعدم إلغاء دستور 2014، و ستطالب الحركة كافة الشعب التونسي بمقاطعة الاستفتاء بدلا من التصويت بـ لا…

siege auto

إرسال تعليق

 
Top