الحمل والطفل
pregnancy

0


قررت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين اليوم الخميس 27 فيفري مقاطعة 2020 كل عمل اداري وتربوي وبيداغوجي له صله بشؤون التلاميذ بداية من غد الجمعة 28 فيفري 2020، بما في ذلك حجب دفاتر المناداة وعدم اسناد شهائد الحضور، 




 الاضراب سيشمل أيضا عدم تسجيل الغيابات وعدم الاعداد لعقد لمجالس الأقسام والتربية وحضورها، والاقتصار على التأطير والمرافقة والاصغاء بداية من غد الجمعة.

  ذلك بسبب ما اعتبره الطرف النقابي "إصرارا من رئاسة الحكومة على عدم تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018" وعدم التفاعل الجدي مع اللائحة المهنية الصادرة عن الهيئة الادارية القطاعية بتاريخ 11 فيفري 2020. بلاغ الجامعة يأتي بالتوازي مع تنفيذ القيمين لإضراب حضوري بيومين ( 26 و27 فيفري ) بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية، بكامل تراب الجمهورية، على خلفية بعض المطالب المهنية. 
       هذه المطالب تتضمن أساسا تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018 الذي يتضمن 17 نقطة تضمّ عددا من المطالب المهنية تهم هذا السلك والاسراع بهيكلة ديوان الخدمات المدرسية واصدار النصوص الترتيبية ذات العلاقة بالتنسيق مع الجامعة العامة، فضلا عن اصدار الترقيات السنوية العادية في آجالها القانونية. 
  كما دعت الجامعة الى تسوية الوضعية المهنية للأعوان المتعاقدين للتأطير والمرافقة، الى جانب اصدار قرارات الترسيم للأعوان الوقتيين المنظّرين بخطة قيم والاسراع بتوفير وتعميم التجهيزات الرقمية وتكوين القيمين والقيمين العامين في المنظومة المعلوماتية. 
siege auto

إرسال تعليق

 
Top