الحمل والطفل
pregnancy

0


بالصورة: هل تعمد محمد رمضان إحراج درة بهذه الطريقة؟


أعلن محمد رمضان عن انضمام الفنانة التونسية درة إلى فرق عمل مسلسله الجديد "زين – نسر الصعيد"، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وقدمها إلى الجمهور عبر صورة جمعتهما سوياً في حفل توزيع جوائز نايل دراما أمس، ولكن تعليقه على الصورة أثار جدلاً كبيراً بين جمهوره.


وعلق محمد رمضان على صورته مع درة وعلى انضمامها إلى مسلسله "زين" قائلاً:" درة إحدى بطلات مسلسلي القادم "زين"، وهو ما أعتبره البعض تقليلاً من درة بعد ان قدمها كأنها وجه جديد ومحاولة نفي قيامها بالبطولة النسائية في المسلسل والإشارة إلى انها إحدى المشاركات فقط، وهو ما رآه البعض إحراجها لدرة أمام جمهورها.
وتعرض تعليق محمد رمضان على انضمام درة الى المسلسل لسخرية من قبل بعض متابعيه، واتهموه بالغرور بسبب عدم الإشارة الى نجومية درة واعتبارها احدى المشاركات في مسلسله فقط، وهو ما قد يعيد إلى الأذهان الأزمات التي تعرض لها مسلسل "الاسطورة" بسبب الخلافات والغيرة بين بطلات العمل مثل مي عمر ونسرين أمين.
ومن المتوقع ان يبدأ محمد رمضان تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري بعد انضمام باقي فريق العمل والذين أعلن منهم فقط درة وعائشة بن أحمد، والمسلسل من إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الاخراجية في الدراما.


siege auto

إرسال تعليق

 
Top