الحمل والطفل
pregnancy

0

بالفيديو.. محمد بوغلاب: المنصف المرزوقي ناشد “بن علي” اكثر من 15 مرة وأكبر ممولي حزبه أحد أزلام النظام السابق


هاجم الاعلامي ، محمد بوغلاب ، الرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي وانتقد خطاب الاخير خلال تحوله الى ولاية تطاوين للاشراف على اجتماع شعبي.
وقال بوغلاب يوم الاربعاء ، ان المرزوقي اعتمد مجددا على الخطاب الشعبوي التقسيمي وركز على نقطة مهاجمة النهضة لانه يعلم ان لها ثقل هام بالجهة متوجها ؤكلامه انه بديل عنها وبأنه متكامل ومتدين نظرا لطبيعة المنطقة وبانه ايضا ابن عروش مثلهم ويدافع عن حقهم في الثروات الباطنية والتنمية متحدثا بلهجة نحن وهم في اشارة منه للتقسيم الجهوي.

واضاف بوغلاب ان المرزوقي انصرف فيما بعد في سيارته الفاخرة مصحوبا بالحراس الخاصين لحمايته نحو منطقة القنطاوي بسوسة المهمشة واين مقر سكناه.
بوغلاب ذكر انصار المرزوقي ومن انخدعوا بخطاباته بعدد من التصريحات للمنصف المرزوقي تعمد خلالها في اكثر من 15 مرة الاشادة بالرئيس الاسبق زين العابدين بن علي والدعوة لانتخابه والثقة به.
واضاف الاعلامي محمد بوغلاب ان المرزوقي عندما تمت تزكيته رئيسا من طرف حركة النهضة قد قام بتعيين ابنة احد الازلام كمستشارة في القصر ثم انكر علاقته به حتى قام محمد عبو بفضحه مؤكدا انها ابة الناصر شقرون ممول حزب المؤتمر من اجل الجمهورية.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top