الحمل والطفل
pregnancy

0

صورة اليوم..سائق تاكسي جماعي يحث المواطنين على المشاركة في حملة "دينار دينار نلمو المليار و نمنعو الصغار"


أظهرت صورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ملصة اشهارية على سيارة تاكسي جماعي تحث المواطنين للتبرع لفائدة جمعية "مرام" التي تشرف على تهيئة و تأثيث وحدة الاستشفاء النهاري والعيادات الخارجية التابعة لقسم طب الاطفال لأمراض الدم والمناعة وزرع الخلايا الجذعية بالمركز الوطني لزرع النخاع العظمي.

و تأتي هذه الحركة الانسانية خاصة بعد التحدي الذي خاضه الفنان المسرحي جعفر القاسمي أواخر الأسبوع المنقضي لقطع مسافة 7 كيلومترات قصد التحسيس بقيمة المشروع الذي تسعى الجمعية لإنجازه و حث التونسيين من كافة الشرائح الاجتماعية على المساهمة فيه.
الصورة أثارت اعجاب عدد كبير من رواد هذه المواقع اللذين أعربوا عن مساندتهم لهذا المشروع .
هذا المشروع سيظم اكثر من 10 غرف بطاقة استيعاب تتراوح بين 34 و37 حالة يومية بالإضافة الى قاعات علاج ومدرسة مصغّرة لكي يتمكن الاطفال من متابعة دراستهم فضلا عن قاعة العاب خارجية واخرى داخلية ومكاتب للأطباء وقاعة استراحة للاطار الشبه طبي.

و هو تحدي رفعته جمعية مرام للتضامن من أجل تهيئة مركز يقي الاطفال عناء الانتظار ومشقة السفر الى الخارج من اجل تلقي العلاج كما يقلّص من مصاريف العلاج المشطة التي تدفع بالعملة الصعبة ناهيك وأن تكلفة العلاج بالنسبة لطفل واحد يتلقى عملية زرع نخاع عظمي تتجاوز 200 الف اورو.
للتبرع يرجى ارسال رسالة قصيرة للرقم 85011 و سيتم اقتطاع "دينار" لفائدة هذا المشروع ، كما يمكن التبرع عبر الحساب البنكي  للجمعية (TN59 08003000712004079597 – Biat: BIATTNTT)
siege auto

إرسال تعليق

 
Top