الحمل والطفل
pregnancy

0

بداية من أفريل : "فيسبوك" و"ماسنجر" يتوقفان على عدد من الهواتف الذكية



صـرح موقع "فيس بـوك" أنه سيوقف دعم تطبيقه، وتطبيق خدمة التراسل الفوري "ماسنجر" لمجموعة من الأجهزة الجوالة، من مختلف منصات التشغيل اعتبارا من بداية أفريل القادم.

وكشفت وبينـت الشركة الأمريكية، أنه سوف يتم إيقاف دعم إِتْمام "فيس بـوك" لنظام تشغيل جوجل أندرويد v55، الذي تم طرحه في 16 نوفمبر 2015 والإصدارات السابقة له، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سوف يتم إيقاف دعم إِتْمام ماسنجر v10، الذي تم طرحه في 14 أوت 2014 والإصدارات الأقدم.
آي أو إس IOS
أشارت شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة إلى إيقاف دعم إِتْمام فيسـبوك للجهاز اللوحي "آي باد"، والذي تم نشره في 10 أكتوبر 2011 والإصدارات الأقدم منه، وكذلك إِتْمام مسنجر v8، الذي تم طرحه في 14 جويلية 2014 والإصدارات السابقة عليه، وكذلك إِتْمام فيس بـوك لنظام آي أو إس، والذي تم إطلاقه في 10 أكتوبر 2011.
ويندوز
مع حلول بداية أفريل القادم، سيوقف فيس بـوك دعم تطبيقه لنظام ويندوز فون، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتوقف دعم إِتْمام مسنجر لنظام ويندوز فون 8 و8.1، ولن يكون هناك دعمًا لتطبيق فيسـبوك لنظام ويندوز 8 و8.1 (إِتْمام سطح المكتب). وفي حال استعمال المستخدم إصدار أقدم من نظام أندرويد 2.3، فإنه يتعين عليه زيارة موقع الويب Facebook.com من خلال المتصفح الجوال، لكي يتمكن من مشاركة الرسائل مع أصدقائه، أما إذا كان الجهاز الجوال يعمل بنظام أندرويد 2.3، فيمكنه استعمال إِتْمام ماسنجر Lite أو فيسـبوك Lite أو استعمال موقع الويب facebook.com بالمتصفح الجوال.
ونصحت الشركة الأمريكية أصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس" بتثبيت الإصدارات الحديثة من إِتْمام فيسـبوك وتطبيق التراسل الفوري ماسنجر، أما أصحاب أجهزة ويندوز فيمكنهم استعمال إِتْمام فيسـبوك لنظام ويندوز فون، وتطبيق مسنجر لنظام ويندوز فون أو إِتْمام سطح المكتب من فيسـبوك.
وكالات
siege auto

إرسال تعليق

 
Top