مونوبري Monoprix تفتح باب الترشح لإنتداب
الوظيفة : DATA Analyste Marketing
القيام بتحليل بيانات العملاء للعلامتين التجاريتين Monoprix – Geant ، من أجل تحويلهما إلى معلومات قابلة للاستخدام ، مما يسمح بتنفيذ حملات تسويقية مستهدفة ، في انسجام تام مع الاستراتيجية العالمية.
جمع وتحليل البيانات
استخراج وتحليل البيانات المتعلقة بتطور سلوك العميل إدارة عمليات التجزئة والنمذجة
اقتراح توصيات استراتيجية
ضمان تحقيق أهداف التسويق
تطوير حملات تسويقية
تطوير والتحقق من صحة الموضوعات المختلفة للحملات التسويقية
التأكد من الإبلاغ الصحيح عن بيانات العملاء ، والاتصال بمقدمي الخدمات الخارجيين المختلفين إذا لزم الأمر.
متابعة الحملات ، وضمان الإبلاغ الصحيح عن عائدات الحملة ، ثم تطوير التقارير المقارنة وكذلك دراسات الربحية
الشروط للالتحاق بالمنصب :
إتقان برامج Microsoft Excel و Dynamics
إتقان أدوات تحليل البيانات (Power Bill – Tableau ..)
متمكن من إعداد التقرير
التحلي بحس التحليل
التحلي بحس الاستماع والتواصل
الملف الشخصي المطلوب :
مستوى تعليم عالي في التخصص في التجارة.
التسويق أو تكنولوجيا المعلومات
تجربة ناجحة في نشاط مماثل.
للتقديم ، ندعوك لإرسال سيرتك الذاتية إلى العنوان التالي: Monoprix.recrutement@mgs.com.tn
مقر تواجد الوظيفة الشرقية 1
إرسال تعليق