الحمل والطفل
pregnancy

0

بنزرت:يستعمل سيفا وكلابا شرسة:القبض على المجرم الخطير «تايزن» مروع متساكني حي هلال


تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير، بعد مداهمة منزل بجهة حي الهلال من القبض على مجرم خطير جدا صاحب سوابق عدلية معروف بكنية «تايزن» وقد صدر في شأنه عدد 19 منشور تفتيش لوحدات أمنية مختلفة جلها من أجل السلب والسرقة باستعمال سلاح أبيض وأبرزها من أجل تكوين وفاق قصد الاعتداء عل. الأمن العام، كما انه محل تتبع لست وعشرين قضية سلب و26 بطاقات جلب من قضاة التحقيق من أجل السرقة وتكوين وفاق اجرامي للاعتداء على الأمن العام والسطو المسلح، باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه لمواصلة الأبحاث.

وقد نجحت الوحدات الأمنية من إلقاء القبض على المجرم الخطير الذي شهر «تايزن» بعد أن تعددت عمليات الـ«براكاجات» بمنطقة 9 أفريل بالعاصمة. وقد عرف المتهم بترويعه للمارة ومتساكني جهة حي هلال، بعد تعمده سلبهم مستعملا سيفا وكلابا شرسة.

وأكدت مصادر أمنية نقلتها الشروق ان إيقاف هذا المجرم الخطير يعد نجاحا للوحدات الامنية، التي تمكنت من ايقاف شقيقه في وقت سابق. ثم تمكنت من ايقاف المجرم «تايزن» الذي صدر في شأنه 19 منشور تفتيش من أجل جرائم مختلفة أغلبها تتعلق بالسلب بواسطة التهديد بالسلاح والاعتداء بالعنف وتعنيف المارة و»البراكاجات»، كما صدرت في شأنه 26 بطاقة جلب في قضايا حق عام.

وأكدت المصادر الأمنية ان هذا المتهم نفذ سلسلة من «البراكاجات» في عدد من الاحياء الشعبية على غرار حي هلال و9 أفريل والسيدة والملاسين. وهو يصنف من اخطر المنحرفين، وانه كان يعمد الى ترويع المارة واصحاب السيارات مستعملا سيفا كبير الحجم وكلابا شرسة وانه تمكن في سلسلة من المناسبات من الاستيلاء على اموال وهواتف جوالة ومصوغ لضحاياه.

وذكرت نفس المصادر ان هذا المتهم في رصيده عشرات القضايا وانه معروف ببطشه وعدم تردده في التعنيف والاعتداء على ضحاياه. حيث يعمد الى اشهار السيف في وجوههم، مستعينا بالكلاب وانه في عديد المناسبات تعرض عدد من الفتيات والطالبات الى اغماءات بسبب ما أصابهن من رعب وذعر.
siege auto

إرسال تعليق

 
Top