الحمل والطفل
pregnancy

0


منهم شيرين وأبو تريكة...هكذا أدان النجوم هجوم العريش 


سارع العديد من نجوم الفن والرياضة في العالم العربي، بنعي ضحايا حادث الهجوم الذي وقع، اليوم الجمعة 23 نوفمبر ، في "مسجد الروضة" في مدينة العريش المصرية.

شيرين عبد الوهاب
غردت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر "تويتر": "ماتوا وهما بيصلوا، ماتوا وهما مع ربنا، ربنا يرحمكم ويتقبلكم شهداء ويصبر مصر كلها ويحمينا من الإرهاب الأعمى اللي ميعرفش ملة ولا دين"
​محمد أبو تريكة
نعى نجم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة شهداء الحادث قائلا: "رحم الله شهداء مسجد الروضة واسكنهم فسيح جناته وحفظ الله بلدنا مصر من كل مكروه وسوء".
​أنغام
عبرت المطربة المصرية أنغام عن حزنها بعد الحادث، بهذه التغريدة: "حسبنا الله ونعم الوكيل..اللهم ارحم شهدائنا وادخلهم فسيح جناتك".
نانسي عجرم
قدمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم العزاء للشعب المصري، مغردة: "خالص العزاء للشعب المصري وأهالي الشهداء…تمنياتي بالشفاء لجميع المصابين".
​عمرو خالد
عبر الداعية الإسلامي عمرو خالد عن غضبه من هجوم العريش، فكتب: "بكل خسة ودناءة، روع الإرهابيون، الآمنين في بيت الله، قتلوا الركع السجد، في مشهد يدمي القلوب، عزاؤنا أنهم في الجنة شهداء، وحفظ الله مصر".
​أحمد السقا
أيضا أدان الممثل المصري أحمد السقا حادث هجوم العريش في "مسجد الروضة"، وشارك صورة للقتلى، ودعا لهم بالرحمة والمغفرة.
يارا
نعت المطربة اللبنانية يارا شهداء الهجوم، بهذه الكلمات: "رحم الله شهداء مسجد العريش اللهم سلم مصر وبلادنا من كل سوء وشر وأهلك الإرهابين الذي لا دين لهم.
محمد هنيدي
طلب الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي أي شخص متواجد بالقرب من العريش أن يتبرع بدمه لمصابي العريش، بينما نعى قتلى حادث الهجوم.
بجد مش عارف اقول ايه.. ربنا يرحمهم جميعا ويصبر أهلنا في سيناء

​وكانت رئاسة الجمهورية المصرية قد أعلنت الحداد لمدة 3 أيام على ضحايا الهجوم الإرهابي، بحسب التلفزيون الرسمي.
سبوتنيك
siege auto

إرسال تعليق

 
Top