الحمل والطفل
pregnancy

0

 





علّق القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام في تدوينة له على نتائج نوايا التصويت لشهر مارس الجاري لشركة “سيغما كونساي” والذي تمّ نشره بجريدة المغرب اليوم الخميس 11 مارس 2021, والذي يؤكّد تصدّر حزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابت التشريعية القادمة بـ43.6 بالمائة وحلول حركة النهضة بالمرتبة الثانية بـ18.4 بالمائة وتصدّر نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة للرئيس الحالي قيس سعيّد بنسبة 53.3 بالمائة.




ووصف عبد السلام استطلاع الرأي بـ” الموهوم والكاذب” وشدّد على ان قيس سعيّد في “تراجع مريع” وأن حزب الدستوري الحر “لا حظوظ له” وذلك وفق ما اعتبره ” استطلاعات رأي علمية ودقيقة أجروها” وفيما يلي نصّ التدوينة:




“بمجرد فشل اعتصام العربدة والبلطجة، انبرت الماكينة الإعلامية تبث نتائج استطلاع راي آخر موهوم وكاذب يزعم ان حزب الميليشيا لا منافس له وان قيس سعيد لو اجريت انتخابات اليوم لمر من الدور الاول وبلا منازع! الحقيقة التي نعرفها يقينا، بناء على استطلاعات رأي علمية ودقيقة أجريناها، ان قيس سعيد في تراجع مريع وان حزب الفاشية لا حظوظ له.. كفى كذبا وضحكا على الذقون، الواقع أصلب من كل الأوهام”.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top