الحمل والطفل
pregnancy

0


قصّة حب منة شلبي مع فنّان شهير


يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد قصة حب جديدة للنجمة منة شلبي ولكن هذه المرة القصّة تربطها بفنان شهير لديه مشكلة مع إحدى النجمات التي ارتبط بها من قبل.

وبحسب مجلة نواعم يبدو أن اللقاء بينهما والتقارب تم أثناء حضور مهرجان دبي السينمائي الدولي وقبلها بفترة بسيطة أيضاً، وبدأ اللقاء بينهما يتجدّد حتى إن البعض يشعر بأن قصة حب جديدة تولد بينهما، فيما تحرص منة على أن توضح أنها مجرد صداقة فقط.
ومؤخراً فوجئ الأمن الخاص بالمنتجع السكني الذي يسكن فيه هذا الفنان بمشاجرة مع منة حيث لم يتعرّف إليها الأمن بسبب تغيّر ملامحها بعدما قصّت شعرها الذي جعل ملامحها مختلفة تماماً حيث إن منة تلتقي به في أحد المقاهي بجوار المكان بعيداً عن الزحمة.
يُشار إلى أن منة ارتبطت في بداية مشوارها بالمخرج خالد يوسف، كما ارتبطت أيضاً بالمخرج مندو العدل، إلا أن القصة لم تكتمل بالرغم من تكتم منة على الأمر.
الجدير بالذكر أن منة بدأت تصوير فيلمها الجديد "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد وبطولة آسر ياسين وماجد الكدواني وأحمد كمال وشيرين رضا؛ وهو العمل الذي تعاقدت عليه قبل فترة ومن المفترض أن يكون ضمن خريطة الصيف السينمائي المقبل.
ومن جهة أخرى، لم تقرّر منة إن كانت ستخوض تجربة الدراما الرمضانية أم ستحصل على إجازة هذا العام تركز خلالها على السينما لرغبتها في الحضور السينمائي في 2018.


siege auto

إرسال تعليق

 
Top