الحمل والطفل
pregnancy

0


عماد الدايمي يتّهم وزير التجارة بالتواطئ مع القائمين على برنامج دليلك ملك للتحيل على المشاهدين


نشر  عماد الدايمي على صفحته بالفايسبوك نسخة من طلب مساءلة لوزير التجارة حول تجاوزات برنامج دليلك ملك و مخالفته للقانون دون الحصول على إجابة.

إتّهم الدايمي وزير التجارة بالتواطئ مع القائمين على البرنامج لمخالفة القانون : 
الحدث الأبرز في البلاد يوم أمس بالنسبة لمئات الاف التونسيين كان حصول عيشوشة على المليارين في برنامج الفهري في قناة الحوار .. 
ما لا يعلمه الغالبية العظمى من التونسيين أن البرنامج المذكور مخالف للقانون خاصة فيما يتعلق بدفع ثمن الإرساليات القصيرة  التي تفترض المنظومة التشريعية المنظمة للألعاب الترويجية واليانصيب والاشهار التجاري وحماية المستهلك أن تكون مجانية للمشاركين في اللعب ويتحمل تكلفتها المنظم لتلك الألعاب ..
وكنت قد أرسلت سؤال شفاهي بخصوص هذه الموضوع الى السيد وزير التجارة منذ أربع أشهر ورفض الى حد اللحظة القدوم للجواب عنه .. ربما لأنه لا يريد أن يتحمل مسؤوليته في تطبيق القانون على المخالفين الذين يتمتعون بالنفوذ .. وليست المرة الاولى التي تهرب فيها من أسئلة وجهتها اليه في ظل صمت رئاسة المجلس على تجاوزات هذا الوزير المدلَّل ..
هذا الموضوع يجب أن يتحول الى محور اهتمام للرأي العام حتى يتوقف هذا النوع من التحيل الذي يملأ أرصدة بعض الانتهازيين ويبيع الوهم للشعب الكريم ويكرس ثقافة التواكل والطمع والعيش على أمل الربح السريع الى حد الادمان ..



siege auto

إرسال تعليق

 
Top