الحمل والطفل
pregnancy

0

ولد العزوزية بعد الفوز بالمليار : 'أنا محظوظ جدا..'


فازت ممثلة ولاية بن عروس السيدة 'عيشوشة' مساء الثلاثاء 13 جوان 2017 بمبلغ مليارين في برنامج الألعاب 'دليلك ملك' على قناة الحوار التونسي. وحسب قانون اللعبة فإن نصف المبلغ يخصص لمشارك عبر الإرسالية القصيرة وابتسم الحظ اليوم للفنان التونسي 'محمد جدّاي' شهر 'ولد العزوزية'.

وتحدث 'ولد العزوزية' في برنامج رمضان شو الثلاثاء عن دقائق الانتظار التي سبقت الإعلان عن اسمه في البرنامج، مؤكدا أنه قام بإرسال نحو 35 إرسالية قصيرة منذ الإعلان عن وجود فائز بالمليارين في البرنامج الأسبوع الماضي. واعتبر في هذا الإطار أنه محظوظ جدا.

وقال ' آخر 5 إرساليات قمت بإرسالها صباح اليوم وبينما كنت في طريقي للعمل مساء تلقيت اتصالا من عدل تنفيذ 'دليلك ملك' وطلب مني بياناتي الشخصية ثم أخبرني أنني الفائز بالمليار.. خلت بادئ الأمر أنها دعابة وعدت إلى منزلي أين أخبرت عائلتي وطالبتهم بالانتظار..'

وتابع قائلا ' كيف طلع اسمي البنادر لكل خرجت والحفلة ولاّت في الشارع قدام داري.. ' وأكد ضيف رمضان شو إنه سيعمل اليوم على تطوير عمله. 

وتطرق ولد العزوزية إلى مشاركته في البرنامج سنة 2014 حيث فاز ب11 ألف دينار، منزها بفضل قناة الحوار التونسي في التعريف به وأشار إلى أنه أصبح 'محمد فريد ولد العزوزية' المختص في الحضرة بفضل القناة. وأضاف 'الفضل يعود للقناة ولسامي الفهري صانع النجوم الذي غيّر حياتي لأن مشاركتي في تلك الفترة لم تكن بهدف الربح بل للتعريف لولد العزوزية كفنان..'
siege auto

إرسال تعليق

 
Top