الحمل والطفل
pregnancy

0


جدل كبير حول حلقة المليارين في دليلك ملك، هل وقعت فبركة الحلقة؟


منذ حوالي أسبوع  أعلنت قناة الحوار التونسي عن فوز أحد المتبارين في برنامج دليلك ملك بمبلغ المليارين و دعت المشاهين و الراغبين في الربح السهل إلى إرسال الإرساليات القصيرة للفوز بنصف المبلغ.

جدل كبير رافق هذا الإعلان لأسباب عدّة :
أوّلا لم يحترم سامي الفهري التسلسل المنطقي لبث الحلقات و قام بتأجيل بث حلقة المليارين لأسبوع كامل لحث المشاهدين على بعث الإرساليات القصيرة و بالتالي تحصيل أموال مضاعفة لفائدة البرنامج.
ثانيا تفاجأنا من تصريحات الفائزة و  التي قالت أنها أمية و لم تدرس يوما في حياتها و مع ذلك فقد رفضت جميع المبالغ المعروضة عليها و التي ووصلت للمليار و 100 ألف دينار  و كأنها متأكدة من أن صندوقها يحتوي المليارين.
ثالثا أثار إسم الفائز في المسابقة الجدل بالنظر إلى هويته فهو أحد المشتركين السابقين في البرنامج و ضيف دائم الحضور في قناة الحوار التونسي حتى أنه إشتهر بفضلها و صديق لمعظم العاملين فيها!!!
رابعا ولد العزوزية قال بأنّ العدل منفذ إتصل به أثناء بث الحلقة ليعلمه بالفوز في حين أن سامي الفهري لم يتوقف عن الدعوة إلى إرسال الإرساليات القصيرة طيلة بث الحلقة... ألا يعدّ ذلك ضربا من التحيل؟
التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي عكست سخطا من قبل المشاهدين الذين إعتبروا الحلقة مسرحية فكرة و إخراج لسامي الفهري و تمثيل إمرأة كبيرة السن و صديق للقناة...
siege auto

إرسال تعليق

 
Top