الحمل والطفل
pregnancy

0

كوثر الحكيري: ازعجتني مريم بن شعبان


اعتبرت الصحفية كوثر الحكيري أنّ الإنتاج الدرامي في رمضان 2017 كان متوسطا عموما، مشيرة في المقابل إلى وجود اساليب مختلفة واكتشافات ''جميلة'' وممثلين ابتكروا في طريقة الآداء.


وانتقد ضيفة هادي زعيم في رمضان شو الإثنين 13 جوان 2017 سلسلة ''دنيا أخرى'' أخرى التي تبثّ على قناة الحوار التونسي. وقالت في هذا الخصوص '' ما يقلقني هو أداء الممثلين...أما الإخراج فهو كارثي بكل المقاييس فهو يعطيك انطباع بأنّه اخراج حقبة السبعينات... وحتى الإضحاك بدائي وهو أكثر منه تهريج''.  وأكّدت أنّه يحز في نفسها أن ترى ممثلين قييمين بصدد التهريج، حسب تعبيرها.


كما انتقدت اداء مريم بن شعبان في فلاش باك 2، واعتبرت أنّها كانت مزعجة، مضيفة أنّ لطفي العبدلي بدا غير مرتاح في التمثيل أمامها. وأشارت إلى أنّ الممثلة وجيهة الجندوبي هي الوحيدة التي تمكّنت من السيطرة عليها.

ورفعت كوثر الحكيري البطاقة البرتقالية في وجه نسيبتي لعزيزة، واعتبر أنّ ما شفع له هو بعض الحلقات التي كانت في مستوى طيّب اضافة إلى مخرج العمل  صلاح الدين الصيد.
 
أمّا بخصوص مسلسل الدوامة الذي يبث على القناة الوطنية الأولى  فإعتبرت أنّ هذا العمل ينقصه بعض العمق، كما اشارت إلى أنّ وجود بعض الوجوه الجديدة ساهم في اضعاف العمل. 

وبخصوص الجدل حول سبر الأرء ونسب المشاهدة للأعمال الرمضانية، قالت كوثر الحكيري إنّها تتفهم الإنزعاج من مسألة سبر الآرء، ولكن نسب المشاهدة ليست مرتبطة بنوعية العمل ولكنها مرتبطة بطريقةعمل القناة للترويج لبرامجها.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top