الحمل والطفل
pregnancy

0

 


لم ينكر النائب راشد الخياري وهو يتحدّث عن تسريب رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار أن التسجيل المسرب كان في جلسة شخصية بين زملاء، وأنه تم تسجيله سرا دون علم صاحبه بأنه قيد التسجيل.




في حضور له على قناة نسمة مساء أمس 14 مارس 2021 أكد الخياري أنّ ذلك هو “عمل استقصائي” قام به النائب معاذ بالضياف وهو حاليا مهدد “بالتصفية الجسدية”.

بعيدا عن أخلاقيات العمل الصحفي التي لا يعلم عنها النائب شيئا، أكد النائب عن التيار هشام العجبوني خلال تدوينة نقلها على صفحته أنّ هذا التسريب جاء بعد أن دخل النائب الى منزل محمد بن عمار ضيفا فسجل كلامه في جلسة حميمية بين زملاء.

نص التدوينة

السقوط إلى الحضيض…

نائب يدخل منزل زميله..ضيفا..ثم يسجل كلامه وينشره…وهذا الكلام المسجل للعارف و الفاهم.. تغلب عليه الكنايات والمخاتلات والغواية والمناورة السياسية.. من خلال تقنية ال diversion أو صرف النظر إلى مسائل مقصودة..




والضيف ارتأى ان يسجل وينشر فحوى اللقاء من بيت مضيفه.. مما يبرهن على أن قادم إلى منزل صديقه بنوايا سيئة…رغم أن عاداتنا وتقاليدنا و أخلاقنا وديننا يعلمنا كيف يتعامل الضيف مع المضيف…والعكس بالعكس..

الضيف يسجل حديث مضيفه ثم ينشره على رؤوس الملأ…دون مراعاة لحرمة الديار. إنه سقوط أخلاقي مدوي… يفقد الثقة في هذا النائب الجاسوس.

الم يقل الله تعالى” ولا تجسسوا”…

هل تذكر الخليفة عمر بن الخطاب لما عفا عن رجل ضبطه عمر نفسه بالجرم الفاحش بعد أن تسور عمر منزله بالليل وشاهده يسكر هو و امرأة…وفي وضع غير لائق.. إلا ان الرجل عاتب عمر بالقول كيف تتجسس وتدخل بيوت الناس من غير أبوابها…خلافا لما نهى الله عنه..




في هذه الحادثة. وجد عمر نفسه في حرج.. وافحمه مرتكب الكبيرة..بالتذكير بتحريم التجسس ودخول بيوت الناس من غير أبوابها..فعفا عنه مجبرا.. فكيف بحديث نائب لنائب في السياسة… و المجالس بالأمانآت.. كما يقال..

اخيرا اقول للسيد محمد عمار

. ما قاله الاولون ” ما تدخل لدارك كان القمح والشعير… أما الفول يڨربع”..

siege auto

إرسال تعليق

 
Top