الحمل والطفل
pregnancy

0


هذا ما نشرته بسمات مع صورة العائلة المتبنية للطفل 
 بعد امتناعهم على الرد عليها...




قلت توا وحدهم يسمعو و يرجعولي ولدي والا عالاقل يكلموني مانهبطش تصويرة وجوههم....أما توا أنا حاربت حاربت..و توصل وين توصل أنا هاني هنا وراني بش نحارب لاخر نفس فيا و مدام انتوما بسلطتكم و بقوة فلوسكم ايجاو كملو اقتلوني توا وقتها ينفض كل شي...الدولة هزتلي ولدي خاطرني يتيمه و ماعارك عليا حد عجزوني خاطر ماعنديش دار و خدمه قاره خاطر ماعنديش كتاف وانتوما كملتو الي عملوه هوما هزبتولي ولدي لفرنسا و بالقوه و تعرفو الي أنا حيه هزيتوه و عيني تغزر أما منلومكمش ماجربتوش الكبده كي تتحرق

فرحانين بحاجه مش متاعكم هذاكا ولدي و الزين هذاكا متاعي أنا وحدي ماتشروهوش بفلوس الدنيا فرحتكم اقسم بالله ماتدومش راني مانيش مسلمه و عمري مانسلم 
مش على خاطر فقيره مانعيشش و ولدي يتهز مني و مش على خاطر فقيره تسرقو مني اغلى حاجه ملكتها  أنا مدامني حبلت 9 شهور و شعرت و رضعت نستحق نكون أم و نستحق نعيش الامومه كيما نحب أنا 
مانيش مسلمه تحبوني نسلم اقتلوني كيما تحبو تقتل الامومه الي فيا
هذوما الي هزولي ولدي و تبناووه قصرا..الي يعرفهم يحكي معاهم بلي يحبو هوما

#بسمات
siege auto

إرسال تعليق

 
Top