الحمل والطفل
pregnancy

0


بشرى بلحاج حميدة: هذا ما حدث لي في معهد باستور


تحدثت النائبة بشرى بلحاج حميدة في تدوينة لها على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي عما حدث لها اليوم في معهد باستور حين قالت لها امرأة"صحة لمجلس النواب ماشين للعمرة".


وروت النائبة"أنا داخلة لمعهد باستور الناس الكل ما أحلاهم يسلموا بابتسامة حنينة و امرأة تتعدى و تقول "صحة لمجلس النواب ماشين للعمرة "شديتها من يدها و قلت لها يا مدام حقي نمشي للعمرة تحاسبني كان بالمال الفاسد و الا المال العمومي .أما أنا فخورة لأني ما نسافرش على حساب المحلس و لا دخلت مليم مش مشروع .و يا مدام تصور كان جيت أنا مريضة و مفجوعة وأنا جاية نعمل و إلا نشوف في نتيجة التحاليل "طلبت السماح و قالت لي والله نفدلك ."
وختمت النائبة بالقول"حبيت نحكي لحكاية بش نقول أن الحقد الطبقي و الحقد ضد الطبقة السياسية ماشي و يزيد" حسب تعبيرها. .
siege auto

إرسال تعليق

 
Top