الحمل والطفل
pregnancy

0

في تسريب جديد نائب عن نداء تونس يقول"عمري ما شلكت انسان كيما شلكت حبيب الصيد وطلعت غالط (تسجيل)



نشر موقع الشارع الغاربي تسجيل مسرب جديد للاجتماع الذي عقده حزب نداء توتس  (شق حافظ قائد السبسي) اثر إعلان يوسف الشاهد عن التحوير الوزاري.
وقال النائب عن الحزب عماد اولاد جبريل في التسجيل انه لم يقم "بتشليك" إنسان مثل ما شلك الحبيب الصيد لكنه ان مخطئ في ذلك قائلا“عمري ما شلكت وزير كيما شلكت الحبيب الصيد طلعت غالط ..ثمة ناس بالرسمي كورت بينا كيما حبت ولعبت بينا كيما حبت.

واعتبر عماد اولاد جبريل ان رئيس الحكومة الحالي تنكر لنداء تونس وأصبح يتعمد استهداف نداء تونس والحط مكن شانه معتبرا ان القاررات التي يتم اتخاذها الان في الحكم صادرة عن المثربين من رئيس الحكومة ومن بينهم اياد الدهماني ولا دخل للنداء فيها.
وأضاف عماد اولاد جبريل ان عديد المسئولين أصبحوا يحتمون بأحزاب أخرى مثل افاق تونس ولا يتعاملون مع نداء تونس.
واعتبر اولاد جبريل ان زياد العذاري من افشل الوزراء ووصفه بالوزير "النائم" لكن الاعلام رغم ذلك لا يتحدث عن فشله ..
نعت جبريل وزير الفلاحة سمير الطيب بالوزير الفاشل مقرا بأن وزير الفلاحة السابق المحسوب على النهضة كان يلبي طلبات نداء تونس قائلا :” اليوم وزير الفلاحة يبيع في الكلام سمير الطيب وقتلي كان البرة مصلي عالنبي في البلاتوات تقول هذا بشر كان نحطوه ..تو الراجل المطر ينسب فيها لروحو.. المطر ينسب فيها لروحو..الوزير الي كان سابق الى كنا نتهموا فيه الى هو نهضاوي كان يقضي لنداء تونس خير منو .لانو وقت الي صارت الكوارث على مستوى الفلاحة والسقوي الموجودة في المنستير والمهدية وقع التدخل في ظرف 15 يوم ووقع التعويض للفلاحين اليوم مناطق سقوية بالكامل اصبحت عبارة على صحراء وهو يجي يعمل 4 تصاور ويروح ..شنوة التحوير الوزاري الي صار” .

siege auto

إرسال تعليق

 
Top