الحمل والطفل
pregnancy

0

القيروان: فوضى ورعب في مستشفى ابن الجزار (صور)


شهد مستشفى ابن الجزار بالقيروان حالة من الفوضى صباح اليوم السبت 25 مارس 2017 إثر وفاة رضيعين بقسم الأطفال ودخول أفراد عائلة أحدهما في حالة هيجان متهمين الطاقم الطبي بالإهمال.

ووفق مراسلنا بالجهة فان المحتجين قاموا باحتجاز ممرضين وأطباء وهشموا بعض الواجهات البلورية بالمستشفي مما استوجب تحول تعزيزات أمنية مكثفة على عين المكان.

وحمّل بلقاسم الخلفاوى كاتب عام مساعد لنقابة الصحة بالقيروان في تصريح لموزاييك والي الجهة مسؤولية حالة الخوف التي يعيشها الطاقم الطبي وشبه الطبي نتيجة مماطلته في توفير نقطة أمنية قارة بالمستشفى رغم وعوده المتكّررة.

من جانبها أكّدت زكية هبول طبيبة بمستشفي ابن الجزار لموزاييك أن حالة الرضيعين الصحية كانت متردية وأن عائلتهما كانت على علم بأنّ حالتهما في مرحلة متأخّرة، مشيرة إلى أن الطاقم الطبي بالمستشفي بذل كافة مجهوده لإنقاذ حياتهما إلى درجة اقتناء دواء بطرق غير قانونية باعتباره لا يروّج في تونس.
  
وحسب مراسلنا بالقيروان خليفة القاسمي فان عائلات أطفال ورضع يرقدون في مستشفي ابن الجزار قد دخلوا أيضا في حالة من الاحتقان اثر وفاة الرضيعين وأصبحوا يطالبون بنقل أطفالهم إلى تونس العاصمة.







siege auto

إرسال تعليق

 
Top