الحمل والطفل
pregnancy

0


 

علّق الإعلامي سمير الوافي، اليوم الخميس 3 أوت 2023، على تعيين رئيس الحكومة الجديد أحمد الحشاني.




واعتبر الوافي انه من السابق لأوانه، الحكم على الحشاني رغم دقّة المرحلة.

وقال في تدوينة على حسابه الرسمي "فيسبوك": "رغم أنّني لم أفهم ما هي المواصفات التي تجعله رجل هذه المرحلة الصعبة...ورغم أنني أقدر فيه حبه الكبير والواضح للترجي وإنتمائه الأصيل لدولة الترجي...ورغم غموض خلفيات إختياره لهذا المنصب القيادي في أصعب ظرف تمر به البلاد...وقد عودنا الرئيس على إختيارات من خارج كل التوقعات والتمنيات والمواصفات الكلاسيكية...!!!




فإنني لن أحكم على كفاءة رئيس الحكومة الجديد قبل إختباره على الميدان...ولن أسبق آدائه الذي ننتظره لنحكم عليه...ولا أرى أن رؤساء الحكومات السابقين كانت تتوفر فيهم مواصفات رجال المرحلة التي تم تعيينهم فيها...فبعضهم بلا ماضي إداري أو سياسي أو ميداني وتم تعيينهم على أساس مواصفات حزبية ضيقة وبعدد سنوات النضال الحزبي و من السجون إلى قصور الحكم...




وبعضهم تم تعيينه من طرف اللوبيات وحكومات الظل و بالولاء والمحسوبية والصفقات والمحاصصات وتقاسم الغنائم...وبعد ذلك بدأنا نجرب حكومات الرئيس في النظام الرئاسي الحالي ونرجو أن يوفق في هذا الإختيار الثاني لأن الوقت أصبح ضيقا على مزيد التجريب...!!!




شخصيا أتمنى له التوفيق والنجاح...ولا يهمني المستفيد من ذلك سياسيا...المهم أن تنجو تونس من هذه الأزمة وتغادر النفق...فالغريق لا تهمه مواصفات منقذه...!!!"

siege auto

إرسال تعليق

 
Top