الحمل والطفل
pregnancy

0

مساعدة مخرج كليب بلطي وسوبر ساكو تؤكد عدم التصوير في منطقة عسكرية


أكد مساء يوم الخميس، الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي، أن فريق تصوير كان متواجدا في ميدان الرمي العسكري ببوفيشة الذي تتدرب فيه الوحدات العسكرية بمختلف أنواع الذخيرة، وتم التنبيه على طاقم التصوير وطلب من أفراده مغادرة المكان في مرحلة أولى.

وتابع الوسلاتي في تصريح لموزاييك، أن فريق العمل غادر المكان إثر ذلك، ثم عاد مرة ثانية وهو ما دفع الوحدات العسكرية لإعلام المحكمة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.
من جانبها، أكدت أمل الرويسي مساعدة مخرج الفيديو كليب الذي يصور للأغنية الجديدة لفنان الراب بلطي والفنان الأرميني سوبر ساكو في منطقة حمام بنت الجديدي التابع لمعتمدية الحمامات من ولاية نابل، أن الفريق قد حط الرحال في المنطقة صباح اليوم بعد أن تسلم التراخيص اللازمة من وزارة الثقافة، واعلام مركز الحرس الوطني بالمنطقة. وأفادت الرويسي أنه وبعد 3 ساعات من نصبهم الخيام وتجهيز المعدات للبدء في التصوير، قدمت سيارات تابعة للجيش الوطني وطلبوا من الابتعاد قليلا عن المكان "لأنه يدخل في مجالهم وقريب من مجال الرماية" وتمت مرافقتهم إلى مكان يبعد حوالي 1000 متر عن المكان الأول.
وأكدت المتحدثة أنهم طبقوا تعليمات أعوان الجيش الوطني، وبدؤوا التصوير،  أين فوجؤوا مرة أخرى بسيارات الجيش وتم نقلهم إلى مركز الحرس بالمنطقة، أين تم ايقافهم إلى حين فتح بحث تحقيقي وتم تدوين أقوالهم.
وشددت الرويسي على أن ما حصل ''فضيحة'' في حق الفريق والمخرج محمد الميساوي الذي صور كليبات ناجحة عديدة. 
siege auto

إرسال تعليق

 
Top