الحمل والطفل
pregnancy

0


النقابة العامة للاعلام تدعو الى مقاطعة أنشطة الرئيس السابق ''منصف الرزوقي''


دعت النقابة العامة للإعلام، كافة المؤسسات الإعلامية و الإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس السابق، منصف المرزوقي، وأنشطة حزبه واعتبار موقفه من رفص تقديم تصريح صحفي معاداة حقيقية للإعلام التونسي.

وأدانت، النقابة، في بيان لها تجاهل الرئيس المؤقت السابق للجمهورية التونسية محمد منصف المرزوقي الإعلاميين و "رفض تقديم تصريح صحفي هو من حقهم و حق المواطن التونسي أن يستمع إلى رأي رئيس سابق فيما يشغل البلاد من قضايا''.
وندّدت النقابة بـ "هذا الاستهتار بوسائل إعلام تونسية ساهمت في التعريف بحزبه وكافة الأحزاب التونسية و غطت أنشطته الحزبية والسياسية لسلوك ينم عن ضرب لحقوق الاعلاميين والمواطنين واستخفاف بحرية الإعلام وبحق التونسيين في المعلومة" .
ودعت النقابة العامة للإعلام كافة المؤسسات الإعلامية و الإعلاميين إلى مقاطعة أنشطة الرئيس المؤقت السابق و أنشطة حزبه واعتبار موقفه معاداة حقيقية للإعلام التونسي الذي ساهم في هذا التنوع السياسي الذي تشهده تونس وذلك لتواصل هذا الاستهتار المقصود وتعمده الظهور في وسائل إعلام أجنبية بعينها، وفقا للبيان.
كما أدانت ارتهان الرئيس المؤقت السابق الى بعض وسائل الاعلام الأجنبية التي يفضل الظهور فيها بأجر مدفوع مسبقا لا تقوى وسائل الاعلام التونسية على دفعها، حسب نص البيان.
هذا وطالبت النقابة العامة للإعلام من الرئيس المؤقت السابق "بالاعتذار عن تصرفاته غير المسؤولة تجاه الإعلاميين الذين لا يتحملون مسؤولية فشله السياسي و انحدار حزبه".
siege auto

إرسال تعليق

 
Top