الحمل والطفل
pregnancy

0

يوم العيد تشيع جنازة الامني مجدي الحجلاوي الذي تم حرقه داخل سيارة الامن في منطقة بير الحفي (صور)


تم صباح اليوم تشييع جثمان الشهيد الملازم مجدي الحجلاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة « قطرانة » من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية وذلك بحضور وزير الداخلية الهادي مجدوب ومراد محجوبي والي سيدي بوزيد وممثلين عن مختلف الأسلاك الأمنية.
وانطلق موكب الجنازة من منزل الشهيد الأمني مجدي الحجلاوي في مدينة سيدي بوزيد وصولا الى منطقة قطرانة .

هذا وقد عبّر أهالي الشهيد وممثلون عن النقابات الأمنية عن استيائهم من التعاطي الإعلامي تجاه الحادثة ورفضوا حضور ممثّلي وسائل الاعلام والإدلاء بتصريحات صحفيّة حول الحادثة.


تمكّنت الإدارة الفرعيّة للقضايا الاجراميّة بالقرجاني بالتّنسيق مع وحدات الأمن الوطني بسيدي بوزيد من إلقاء القبض على 3 أشخاص يشتبه في تورّطهم بصفة مباشرة في حرق السّيارة الأمنيّة الإداريّة بمعتمديّة بئر الحفي، ممّا انجرّ عنه وفاة الملازم "مجدي الحجلاوي" مساء أمس 24 جوان 2017 متأثّرا بحروقه وإصابة 03 آخرين من زملائه بحروق.
وأفادت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الأحد 25 جوان 2017، بأن أحد المظنون فيهم اعترف تفصيليّا بتعمده إلقاء زجاجتين حارقتين "مولوتوف" من فوق أحد المباني صوب السيارة الأمنيّة، فيما اعترف المظنون فيهما الآخران بتولّيهما اقتناء البنزين.
كما تم إلقاء القبض على مشتبه به رابع مورّط بصفة مباشرة في حرق السّيارة الأمنيّة الإداريّة بمعتمديّة بئر الحفي، والذي اكّد أثناء التّحقيق معه ما جاء من اعترافات على لسان المظنون فيهم الثّلاثة الذين سبق الإعلان عن ايقافهم.
ولا تزال الأبحاث الأمنيّة متواصلة للكشف عن ملابسات هذه القضيّة.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top