الحمل والطفل
pregnancy

0

هذا هو حبيب و زوج انجلينا جولي الجديد!


"علاقة تجمع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي  بالنجم الوسيم جارد ليتو". هذا هو أول عنوان الذي تصدره معظم الصحف الإلكترونية اليوم!

نشر موقع "In Touch weekly" الأميركي خبر عن علاقة حب تربط النجمة العالمية أنجلينا جولي بالنجم جارد ليتو البالغ من العمر 41 عامًا الذي يشاركها اهتماماتها بالقضايا الإنسانية.

ذكرت مصادر خاصة أخرى أن النجم الوسيم جارد ليتو قد قام بالاتصال سريعًا بأنجلينا جولي بمجرد علمه بخبر انفصالها عن النجم العالمي براد بيت.


علاقة الحب التي ربطت النجمة النجمة أنجلينا جولي بالنجم العالمي براد بيت قد استمرت لمدة 12 عامًا ثم انفصلا عن بعض في سبتمبر لعام 2016. كان خبر انفصالهما بمثابة ضجة أثارت استغراب جميع أنحاء العالم.  حيث ذكر أن سبب انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت هو سوء معاملته للأبناء.

أضاف المصدر أن انجلينا تقيم حاليًا في منزلها بلوس أنجلوس و انها سوف تقوم بدعوة جارد ليتو إلى هناك من أجل التعرف على أولادها. ذكر أيضًا أن النجمة أنجلينا جولي يجتنبها شعور القلق من هذه المقابلة و ردة فعل ولديها باكس و مادوكس.



ذكر الموقع أن النجم براد بيت طليق أنجلينا جولي يشعر بالإنزعاج من هذه العلاقة كما أنه قلق جدًا و لا يشعر بالارتياح بفكرة وجود رجل آخر مع أولاده. ذكر أحد المواقع الأجنبية الإلكترونية أن أنجلينا جولي قد حصلت على حضانة أطفالها الستة من طليقها براد بيت و ذلك بعد قرار من المحكمة العليا. منحت المحكمة والدهم حق زيارتهم بإشراف مختص و ذلك بعد حصول النجم العالمي على البراءة من قِبل وزارة لوس أنجلوس لشؤون الأطفال و الأسرة. ذلك عن  قضية إساءة براد بيت لمعاملة الأطفال التي أثبتت التحقيقات انها غير صحيحة.

من الجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولي والنجم الوسيم جارد ليتو قد التقيا لأول مرة أثناء تصويرها لأحد أفلامها ذلك في عام 2004.
من الجدير بالذكر أيضًا أن النجمة العالمية أنجلينا جولي فور طلاقها من النجم الهوليوودي "براد بيت". ظهرت بالصور على صفحات التواصل الإجتماعي شاحبة الوجه و مرهقة بعد أن فقدت الكثير من وزنها. طلت بإطلالة غريبة و غيرت منها الكثير حيث بدت بفستان أسود طويل، بسيط، و سترة سوداء مع نظارة شمسية غطت بها عينيها.


على صعيد آخر، نشرت إحدى الصحف الإلكترونية مؤخرًا صورًا رائعة تكشف عن منزل أنجلينا الجديد في مدينة هوليوود. أضافت الصحيفة أن تكلفة المنزل الذي اشترته حوالي 25 مليون دولار أمريكي. يتألف من 6 غرف نوم و 10 حمامات بالإضافة إلى وجود حديقة كبيرة معها حمام سباحة.

siege auto

إرسال تعليق

 
Top