الحمل والطفل
pregnancy

0


لبثها‘MBC’ حملة لمقاطعة قنوات مسلسلا حول زنا المحارم في رمضان !!


دشّن مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حملة و"هاشتاغات" عديدة لمقاطعة الفضائية السعودية"MBC" في رمضان.

وجاءت هذه الحملة اعتراضا على بث مسلسل كويتي بعنوان "أمس أحبك وباجر وبعد" ،الذي يتطرق لقضية "زنا المحارم" في عز شهر العبادة والصوم والعتق من النار!!.

وجاء في الحملة المليونية التي حرّكها مجموعة من الشباب، وتسبق حلول شهر رمضان ببضعة أيام: "المطلوب من كل شريف وصاحب نخوة أن يأخذ موقفا حاسما تجاه هذه المهزلة.. حسبنا الله ونعم الوكيل في من أسس هذه القناة وروج عبرها للمسلسلات التركية والعشق الحرام وصولا لمسلسل "القاصرات" وكله يتمحور حول الشهوة وغرف النوم و ما يجري فيها".  
يُذكر أن قناة"MBC "، سبق وعرضت خلال العام 2008، مسلسلا تركيا بعنوان "العشق الممنوع" من بطولة "مهّند" و"سمر" تطرق لقضية "زنا المحارم" أيضا، إلا أنه من المؤكد أن من شاهد هذا المسلسل برؤية معمّقة وقتها، اكتشف مدى محاولات العمل لجّر المشاهد (ة) للتعاطف مع البطل والبطلة، من خلال تقديم مبررات واهية لعشق "مهنّد" لزوجة عمّه ودخوله معها في علاقة غير شرعية!!، ما أثار وقتها احتجاجات عارمة لبث العمل في الوطن العربي.. إلا أن المحطة السعودية تعاملت مع ذلك الرفض بأذن من طين وأخرى من عجين؟؟
siege auto

إرسال تعليق

 
Top