الحمل والطفل
pregnancy

0


كتب: عاطف بن حسين صباح الخير .

أنا عاطف بن حسين أعتذر أولا من نفسي و من عائلتي و من كل أصدقائي و من كل أفراد الشعب التونسي عن كل حضور كان لي على قناة التاسعة ... رغم أني لا و لم أنتم إلى خطها التحريري الإعلامي و كل حضوري كان لأداء شخصية درامية ليس من إنتاج هذه القناة، أو لتأثيث برامجها رغم علاقتي الجيدة مع المنشطين الذين استضافوني بعد السقوط و الإنحدار الأخلاقي و المهني و إهانة الذات البشرية،، 




أعلم الجميع أنه لا يشرفني وجود صورا لي مع شارة هذه القناة... و أعد أنكم لن ترونها مجددا ( رغم أن هذه القناة تعيد على ما يبدو مسلسل شورب 2 و الذي شاركت فيه بطلب من المنتجة و ليس من القناة ،، رغم أن القناة لم تدفع باقي مستحقات المنتجة حتى تعلموا أصدقائي أن هذه القناة لا تبالي بأي أخلاقيات و تعيد مسلسلا لم تقم بخلاصه. كما أني أعلم الجميع أني أخذت كل حقوقي المادية من هذه القناة بعد معاناة طويلة و حتى لا تجعلوا من كلامي هذا كأنه مشكل شخصي )... 

كما نطالب الدولة التونسية بأن تأخذ الإجراءات اللازمة و القانونية ضد مرتكبي الجريمة البشعة التي سموها "برنامج كلنا تونس " نحن الممثلون و البعض منا في حقيقة الأمر حتى لا أتكلم باسم الجميع ... عندما نشارك في الأعمال الدرامية لا يعني أننا نتبنى ما يحدث في الخط التحريري لهذه القنوات المافيوزية و على الشعب أن يفرق بين الدراما كانتاج فني و بين الإعلام و الذي له قواعد أخرى ليست من اختصاصي أصاب بالخجل عندما أشاهد صورا كالتي رأيناها البارحة في قناة التاسعة أو حتى في قناة الحوار التونسي (و التي قاطعتها منذ زمن .)...

 و ليعلم الجميع أننا في حالة حرب على عدو خطير و مرعب ، نتجند ضده شعبا و حكومة و لا مجال لأي فيروس إعلامي يعمل على تشتيتنا و الحط من معنوياتنا و نطالب الدولة التونسية بإيقاف هذه البرامج و محاكمتهم كما جاء في خطاب رئيس الجمهورية على أنهم مجرمي حرب و الا سيتصرف الشعب عند انتهاء الحجر أجدد اعتذاري و في نفسي حسرة كبيرة على تلك المشاهد بل في نفسي غيض لا يمكن أن يمحى من ذاكرتي

 و أنا أشاهد أكبر إهانة يمكن أن يعيشها التونسي و هو في أحلك الظروف سأكتفي بهذا الإعتذار الآن و كلي أمل في أن الدولة التونسية ستكون على الموعد في أخذ الإجراءات و ليس في ذلك أي مس من حرية التعبير التي استعملوها لسنوات لتدمير ثقافة التونسي و توجيهه إلى كل المهالك..
شكرا لكل من قبل اعتذاري و سنلتقي حتما إن كتبت لنا حياة أخرى
siege auto

إرسال تعليق

 
Top