الحمل والطفل
pregnancy

0

أب يناول رضيعه المشروبات الكحولية: مندوب حماية الطفولة بالمهدية يوضح


تدخّل مندوب حماية الطفولة بالمهدية مجدي العروسي في برنامج صباح الناس اليوم الاثنين  10 أفريل 2017، لتوضيح ما راج حول قيام أب بالمهدية بمناولة رضيعه مشروبات كحولية.

وأوضح المتدخل أنّ الحادثة تمثّلت في تقدم إمرأة بشكاية إلى أعوان الأمن مفادها أن زوجها قام بمناولة رضيعها الذي لم يتجاوز عمره الثمانية أشهر مشروبات كحولية، مؤكدة أنها وجدته متلبسا بالقيام بالأمر في المنزل كما عثرت على المشروبات الكحولية بجانبه وهو يجالس الرضيع.

وأضاف مجدي العروسي أنّ الأم سارعت بالخروج من المنزل حال معاينتها للأمر، فوجدت دورية أمنية أمام منزلها فتقدمت بشكاية وتحوّل أعوان الأمن على الفور إلى داخل المنزل أين وجدوا الأب المشتبه به وبجانبه الرضيع والمشروبات الكحولية، وبمراجعة النيابة العمومية تم إيقاف الأب وفتح تحقيق في الغرض.

وتبين بعد إجراء التحاليل اللازمة على الرضيع أنه لم تتم مناولته مشروبات كحولية، في حين أقرّ الأب بأنه كان بصدد إلتقاط صور مع إبنه وإلى جانبه المشروبات الكحولية ولم يكن ينوي القيام بمناولته منها.

وأكّد مندوب حماية الطفولة بالمهدية أنه تم وفقا لذلك إخلاء سبيل الأب مع حجز هاتفه والصور التي إلتقطها، في حين ما يزال التتبع الجزائي جاريا في حقه .

siege auto

إرسال تعليق

 
Top