الحمل والطفل
pregnancy

0

هجوم ستوكهولم الارهابي: بطل تونسي ينقذ طفلا من الموت (صور وفيديو)


قصة بطولية جديدة نسجها تونسي مقيم في السويد منذ 10 سنوات يدعى حسان بوجنوي، حيث تمكّن من إنقاذ طفل أصيب في الهجوم الإرهابي الذي جد في ستوكهولوم.

وتعود أطوار الحادثة الى يوم الجمعة 8 أفريل 2017 عندما كان حسان متّجها إلى وسط مدينة ستوكهولم للقاء حريف لكنه لم يكن يتوقّع أن يكون شاهدا على أفظع حدث دموي شهدته المدينة .
وروى حسان في تصريح حصري لموزاييك ما عاشه أثناء دهس سائق شاحنة حشدا على مقربة من متجر آلنس الكبير عند تقاطع جادة رئيسية وأهم طريق للمشاة وسط ستوكهولم، مما تسبب في مقتل 4 أشخاص وجرح 12 آخرين.

وقال ''كنت متّجها إلى وسط المدينة للقاء حريف هناك في حدود الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت السويد، فجأة لمحت أناسا يركضون في كل الاتجاهات،  قبل أن تمر شاحنة أمامي مباشرة على متنها سائق يرتدي قناعا، قام بدهس امرأة وطفل''.

وتابع '' الطفل من شدة الاصطدام ارتطم بواجهة زجاجية لأحد المقاهي، ودون أي تفكير فنزلت مسرعا وركضت نحوه وقمت بنزع قميصي لتضميد رأسه الذي كان ينزف بشدة بسبب جرح غائر''.

وأضاف أنّه ظل بجانب الطفل الى حين وصول سيارة الاسعاف التي تولت نقله الى المستشفى اين تلقى الاسعافات اللازمة، خاصة وأنّ الاصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس كانت بلغية.

وأكّد محدّثنا أنّ الحالة الصحية للصغير مستقرة ، وأنّه تلقى اتصالا من طرف والد الطفل عبّر له خلاله عن بالغ شكره لانقاذه حياة ابنه.



siege auto

إرسال تعليق

 
Top